المملكة العربية السعودية

إعلان بشأن تعيين أعضاء مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات والمستشارين

24.02.2021

شارك المحتوى

إعلان بشأن تعيين أعضاء مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات والمستشارين

24 فبراير 2021

تقرر تعيين أعضاء مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات والمستشارين في الاجتماع العام لمساهمي مونسترلاب (المشار إليها فيما سيأتي باسم “الشركة”) والذي عُقد في 30 مارس 2020، وكذلك في اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد في 23 مارس، 2020. وفيما يلي تفاصيل التعيين:

 

– مدقق حسابات (معين حديثًا)

الاسم: أكينوبو هاياكاوا

الوظيفة الجديدة: مراجع خارجي

 

نبذة عن أكينوبو هاياكاوا

التحق أكينوبو بمكتب ناكاجيما للمحاماة في عام 2005 وأصبح شريكًا في عام 2010. في عام 2015، أسس مكتب هاياكاوا للقانون التجاري. في نفس العام، أصبح أكينوبو مدرسًا بدوام جزئي في جامعة فوكوشيما (مدرس في مدرسة فوكوشيما لريادة الأعمال). في عام 2016، عمل مستشارًا في دورة تسريع نمو الأعمال (BusiNest Accelerator) والتي تديرها (منظمة الشركات الصغيرة والمتوسطة والابتكار الإقليمي في اليابان). تم تعيين أكينوبو موجهًا في برنامج نادي رواد الأعمال بجامعة كيوشو في عام 2017، وتم تعيينه مدقق حسابات في شركة هينج كي في عام 2019. انضم أكينوبو إلى مونسترلاب بوظيفة مدقق حسابات في عام 2020. وتشمل أنشطته الرئيسية تقديم الاستشارات عن حوكمة الشركات وإدارة المخاطر في الشركات المدرجة، ودعم استراتيجية النمو في الشركات الاستثمارية.

 

– مستشار (معين حديثاً)

الاسم: شوجو كاوانو

الوظيفة الجديدة: مستشار

نبذة عن شوجو كاوانو

تخرج شوجو من كلية العلوم والتكنولوجيا بجامعة كيو. وبعد تخرجه انضم على الفور إلى شركة نسشو إيواي كوربريشن (Nissho Iwai Corporation) (والتي أصبح اسمها سوجيتز-Sojitz) حيث شارك في أعمال البث الفضائي. وبعد إنشاء العديد من الشركات التابعة وتمركزه للعمل في شركة إستراتيجية تابعة، استقل في عام 2006، حيث أسس شركة بيست كرييت (Best Create Co) وعمل مديرًا تمثيليًا لها. نجحت بيست كرييت في عمليات شراكة مع أكثر من 9600 متجر لبيع الهواتف المحمولة كشركة رائدة في مجال الشركات الفرعية التابعة. تم شراء الشركة لاحقًا عن طريق عملية اندماج في عام 2011. وفي عام 2012، انضم شوجو إلى الشركة المدرجة أكسل مارك (Axelmark)، لتولي منصب مدير الإعلانات التنفيذي. وفي ديسمبر 2018، تقاعد من منصب مدير أكسل مارك. انضم شوجو إلى مونسترلاب بوظيفة مدير في أبريل 2019. في 30 مارس 2020، تقاعد من منصب المدير للانضمام إلى شركة جيكس (Geechs inc). وبداية من أبريل تم تعيينه مستشارًا في مونسترلاب.

_________________________________________________________________

أعضاء مجلس الإدارة ومدققو الحسابات اعتبارًا من أبريل 2020 (بالترتيب الأبجدي حسب اسم العائلة)

هيروكي إيناغاوا رئيس مجلس الإدارة / الرئيس التنفيذي للمجموعة هيروكي إيناغاوا المدراء
فومياكي غوتو نائب الرئيس
ماساهيكو ماتسوناجا عضو مجلس الإدارة
توشيهيتو ناجاي عضو مجلس الإدارة
توشيتادا ناجومو عضو مجلس الإدارة
ياسوهيرو ميمورا عضو مجلس الإدارة
هيتوشي تاكاباتاكي مدقق حسابات مدققو الحسابات
أكينوبو هاياكاوا

(معين حديثًا)

مدقق حسابات خارجي

* اعتبارًا من 30 مارس 2020 ، فقد تقاعد شوجو كاوانو وروجر لاخاني من منصبيهما كمديرين، كما تقاعد شيجيرو أوداكا من منصبه مدققًا للحسابات. سيكون روجر لاخاني مسؤولاً عن التخطيط والتحليل المالي (FP&A) بداية من شهر أبريل.

 

المستشارون اعتبارًا من شهر أبريل 2020 (بالترتيب الأبجدي حسب اسم العائلة)

نوبوهيرو أسادا المستشارون
شوجو كاوانو (معين حديثًا)

أحدث الأخبار مشاهدة الكل