المملكة العربية السعودية

شروط الخدمة

نقوم في مونسترلاب بمعالجة المعلومات الشخصية من أجل تنفيذ خدماتنا. يتم التعامل مع هذه المعلومات وفق سياسة الخصوصية الخاصة بنا على النحو المبين أدناه.
  1. أغراض استخدام معلوماتك الشخصية قد تعالج مونسترلاب معلوماتك الشخصية للأغراض التالية: نقل المعلومات العامة
    1. من أجل تقديم خدماتنا لعملائنا.
    2. من أجل إدارة وصيانة خدماتنا الخاصة.
    3. من أجل الانخراط مع عملائنا وإطلاعهم على خدماتنا.
    4. من أجل التواصل مع العميل وتزويده بالمعلومات اللازمة فيما يتعلق بمنتجاتنا أو خدماتنا.
    5. من أجل إرسال المستندات أو الإجابة عن استفسارات عملائنا.
    6. من أجل فرض رسوم على أي خدمات أو منتجات يشتريها عملاؤنا.
    7. بغرض التحليل الإحصائي الذي يهدف إلى توفير خدمات ومنتجات أفضل لعملائنا.
    8. عند إدارة وإرسال طلبيات منتجاتنا
    9. لأجل عمليات التوظيف في شركتنا.
    10. من أجل الاتصال بالمرشحين بشأن نتائج الفرز الخاصة بهم أو إشعارات أخرى مرتبطة بالتوظيف.
    11. من أجل معالجة المعلومات المطلوبة الخاصة بكشوف الرواتب والتأمينات الاجتماعية واستحقاقات موظفينا.
    12. من أجل معالجة معلومات العمال المتقاعدين.
    يرجى أن تضع في اعتبارك أنك إذا فشلت في تزويدنا بالمعلومات اللازمة أو قدمتها ناقصة فلن نتمكن من تزويدك بمنتجاتنا وخدماتنا، ولن نواصل عملية التوظيف للموظفين المحتملين المعلومات الشخصية غير المفصح عنها في مونستر لاب:
    1. المعلومات المستخدمة في عملية إدارة وصيانة خوادم الويب الخاصة بنا.
    2. المعلومات المستخدمة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها لتطوير النظام.
  2. الحصول على المعلومات الشخصية تجمع مونسترلاب المعلومات الشخصية من خلال الوسائل العادلة والقانونية.
  3. حول التعاقد الفرعي قد نعهد في مونسترلاب بالعمليات التجارية إلى مقاولين فرعيين من الداخل حيث يمكن أيضًا الكشف عن المعلومات الشخصية بالقدر المطلوب.
  4. مشاركة أطراف ثالثة بخلاف حالات نادرة مذكورة أدناه، فإننا في مونسترلاب لا نزود أي طرف ثالث بمعلوماتك الشخصية. الحالات المدرجة أدناه هي الظروف التي نحن ملزمون فيها بالكشف عن المعلومات الشخصية المقدمة من قبل عملائنا. إننا في مونسترلاب لن نكشف عن أي معلومات شخصية لطرف ثالث ما لم يكن الكشف عن معلومات معينة مطلوبًا للأسباب التي سترد أدناه، أو في حالة الحصول على موافقة مسبقة فقط. يتم التعامل مع المعلومات الشخصية المقدمة إلى مونسترلاب بشكل مناسب ضمن نطاق الغرض من الاستخدام ولن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث ما لم تكن مطلوبة قانونيًا وتحديدًا للأغراض التالية. لا يعتبر التعاقد الفرعي طرفًا ثالثًا.
    1. . عندما تكون مطلوبة بحكم القانون
    2. . عندما تكون المعلومات الشخصية ضرورية لحماية حياة أو جسم أو أصول فرد ما، وعندما يثبت أنه من الصعب الحصول على موافقة العميل.
    3. . عندما تكون المعلومات الشخصية ضرورية لتحسين النظافة العامة أو لتعزيز بيئة سليمة وصحية للأطفال وعندما يكون من الصعب الحصول على موافقة العميل.
    4. . عندما تكون المعلومات الشخصية ضرورية للتعاون مع المواطن؛ أو الحكومة المحلية أو الطرف المفوض من قبل هذه الكيانات لتنفيذ العمليات التجارية، وحيث توجد إمكانية لحدوث عرقلة بسبب صعوبة الحصول على موافقة العميل.
  5. مشاركة المعلومات الشخصية لا نكشف في مونسترلاب عن أي معلومات شخصية دون موافقة الشخص المعني.
  6. عن التعامل مع المعلومات الشخصية نعتبر، في مونسترلاب، حماية أي معلومات شخصية نتعامل معها ذات أهمية قصوى: لقد قمنا بتثبيت العديد من الأنظمة لمنع الوصول غير المصرح به إلى بياناتك. كما أنشأنا تدريبًا داخليًا لموظفينا من أجل ضمان أن تكون معلوماتك الشخصية في أيد أمينة. وسيتم التخلص من المعلومات الشخصية التي لم تعد ضرورية لأغراض العمل على الفور وبطريقة مناسبة..
  7. إجراءات الإفصاح عن المعلومات الشخصية ونحوها. نظرًا لأن الشخص المعني يمكنه تأكيد هويته/هويتها أو من خلال وكيله/وكيلها، فإن مونسترلاب تزود الأفراد بسجلات لمعلوماتهم الشخصية التي حصلت عليها الشركة. ولن يتم الكشف عن السجلات إلا إذا تم منحنا فترة زمنية منطقية للرد وإذا كان الطلب المذكور قانونيًا وفي حدود إرشاداتنا.
    1. سوف تستجيب مونسترلاب بالطريقة التالية للاستفسارات التي تخص استخدام معلوماتك الشخصية.
      1. إشعارات الغرض من الاستخدام. سنقدم إشعارات تحدد كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية في مونستر لاب..
      2. الكشف عن المعلومات الشخصية. سوف تكشف مونسترلاب عن المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك عند الطلب.
      3. مراجعة المعلومات الشخصية أو إضافتها أو إزالتها. سنقوم بإجراء مراجعات أو إضافات على أي معلومات شخصية نحتفظ بها كما سنحذف العناصر معينة عند الحاجة لذلك.
      4. التوقف عن استخدام المعلومات الشخصية أو حذفها. بحسب الطلب سنقوم إما بالتوقف عن استخدامها أو سنحذف جميع المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.
      5. وقف مشاركة المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة. سنقوم بالتوقف عن مشاركة أي معلومات شخصية نحتفظ بها مع أطراف ثالثة عند الطلب. (تحذير) يرجى ملاحظة أنه عند تلبية أي طلبات لحذف معلوماتك الشخصية أو التوقف عن استخدامها، فإن هذا قد يؤثر بالمقابل على قدرتنا على تقديم خدماتنا لك بصورة تامة.
    2. رسوم كل طلب. فيما يخص الكشف عن المعلومات الشخصية أو غرض استخدامها، فيجب معرفة أننا نفرض رسومًا قدرها 800 ين (شامل الضريبة). وسنرسل إلى عنوانك إفصاحات عن المعلومات الشخصية و/أو إشعارات تكشف أهدافنا من استخدامها. يرجى استخدام الفاتورة المرفقة لدفع الرسوم التي نفرضها. لا نفرض رسومًا على الطلبات المتعلقة بالمعلومات الشخصية بخلاف الإفصاح عن المعلومات الشخصية أو إشعارات الغرض من الاستخدام. .
    3. عن الاستفسارات العامة وطرق الفوترة. إذا قدمت طلبًا للإفصاح عن المعلومات الشخصية ونحوها، فيرجى ملء جميع المعلومات اللازمة بشأن طلب الإفصاح الخاص بشركتنا الخ. يجب تعبئة نموذج رقم (1) وإرفاق صورة لهويتك (أو إثبات هوية وكيلك الخ) (2) عند إرفاق هذه العناصر يرجى استخدام البريد المعتمد للتسليم أو البريد العادي أو طريقة أخرى يمكن من خلالها تأكيد الاستلام. يرجى ملاحظة أنه إذا لم يتم استيفاء هذه المؤهلات، فلن نتمكن من الموافقة على طلب الإفصاح عن المعلومات ونحوها (وهذا يشمل حالات التقديم المباشر إلى مكتب الشركة). علاوة على ذلك، فإذا وجدنا أن هناك أي أوجه قصور في المعلومات المقدمة في نموذج طلب الإفصاح ونحوه، أو إذا لم نتمكن من التأكد من هويتك (أو هوية وكيلك أو غيره)، فمن المحتمل ألا نتمكن من الموافقة على طلبك.
    4. إخطار عن الفواتير المتعلقة بطلب الإفصاح ونحوه. سنرسل مستندات الفواتير إلى العنوان والاسم المدرجين في نموذج طلب الإفصاح من خلال البريد المسجل. إذا لم نتمكن من تلبية طلب الإفصاح عن المعلومات الشخصية، فسنرسل إليك وثائق تحدد السبب (الأسباب) وفقًا للبند رقم (3). إذا قمنا بإضافة أو حذف أي أجزاء من المعلومات الشخصية المحفوظة داخل الشركة، فسنبلغك أيضًا بهذه التغييرات في الوقت المناسب من خلال التوثيق. كما نشكرك مقدمًا على تفهمك وذلك لأن الأمر قد يستغرق بضعة أيام الاستلام أي من الإخطارات المذكورة أعلاه..
      1. . لن نكشف عن الغرض من استخدام المعلومات الشخصية للأسباب التالية:
        1. من أجل حماية حياتك أو جسدك أو الأصول الخاصة بك أو لأي فرد آخر؛
        2. حين يكون من المحتمل أن يلحق هذا ضررًا بحقوق وأرباح مشروعة لشركة مونسترلاب؛
        3. حين يكون من المحتمل أن يسبب هذا ضررًا يتصل بحقوق ما أو وضع تنافسي أو مصالح مشروعة أخرى لأشخاص اعتباريين محددين، الخ، أو لفرد محدد؛
        4. عندما يتعارض ذلك مع التزام علينا تجاه تنفيذ مهمة مشروعة وقانونية إما لمؤسسة وطنية أو منظمة عامة محلية؛
        5. عندما يكون استخدام المعلومات الشخصية جليًا؛
        6. عندما لا يكون لدينا وصول مباشر إلى معلوماتك الشخصية؛
        7. عندما يكون لدينا حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية، ولكن المعلومات المذكورة لا تخضع للإفصاح؛
        8. عندما لا يتم سداد دفعات الرسوم المطلوبة؛
      2. لن نكشف عن المعلومات الشخصية للأسباب التالية:
        1. إذا كان الإجراء يقتضي اتباع قوانين وأنظمة معينة؛
        2. من أجل حماية حياتك أو جسدك أو الأصول الخاصة بك أو لأي فرد آخر؛
        3. إذا تسبب تنفيذ هذا الطلب في إعاقة التطبيق المناسب لعملياتنا التجارية؛
        4. يعد الطلب مخالفًا للقوانين والأنظمة. عندما لا نحتفظ بمعلوماتك الشخصية؛
        5. عندما يكون لدينا حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية، ولكن المعلومات المذكورة لا تخضع للإفصاح؛
        6. عندما لم يتم سداد الرسوم المطلوبة.
      3. لا يمكننا إضافة أو حذف جزء من معلوماتك الشخصية للأسباب التالية:
        1. في حالة عدم وجود أخطاء في المعلومات الشخصية التي سيتم الإفصاح عنها؛
        2. إذا كانت هناك قوانين أو أنظمة معينة تتطلب إجراءات متخصصة.
      4. لا يمكننا حذف معلوماتك الشخصية أو التوقف عن استخدامها للأسباب التالية:
        1. من أجل حماية حياتك أو جسدك أو الأصول الخاصة بك أو لأي فرد آخر؛
        2. إذا تسبب تنفيذ هذا الطلب في إعاقة التطبيق المناسب لعملياتنا التجارية؛
        3. إذا كانت هناك قوانين أو أنظمة معينة تتطلب إجراءات متخصصة.
    5. قد نحصل على المعلومات الشخصية بالطريقة التالية من أجل معالجة طلبات الإفصاح عن المعلومات الشخصية ونحوها. فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي نجمعها من خلال التعامل مع طلبات الإفصاح عن المعلومات الشخصية، فسيتم استخدامها فقط بالقدر الذي يتم فيه تلبية الطلب دون غيره. وبمجرد الانتهاء من العملية، سنتخلص من جميع المستندات المقدمة.
  8. إرشادات حماية المعلومات الشخصية مونسترلاب ليست عضوًا في أي منظمة معتمدة لحماية المعلومات الشخصية في الوقت الحالي.
  9. كيف نستخدم في شركة مونستر لاب ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب الأخرى. هناك حالات قد تحتوي فيها مواقع الويب الخاصة بشركتنا على ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب. والسبب من وراء ذلك حصول مستخدمينا على أفضل تجربة ممكنة عند زيارة مواقعنا الإلكترونية. يمكنك تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك لحظر ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى المماثلة. لكن ذلك قد يؤثر على قدرتك على استخدام بعض خدماتنا.
  10. المساهمات والتداعيات الطوعية. إن مساهمتك بالمعلومات الشخصية هو أمر اختياري بصورة مطلقة. اختيارك تقديم معلوماتك الشخصية إلينا هو أمر طوعي، ومع ذلك فإن عدم تزويدنا بالحقول المطلوبة قد يقيد قدراتنا في التواصل معك.
  11. الاستفسارات عن المعلومات الشخصية. إذا كنت تريدأن تطلب إشعارًا بالكشف عن المعلومات الشخصية أو لديك استفسارات أخرى عن كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية في مونسترلاب، فيرجى الاتصال بالخط الاتصال المباشر أدناه والخاص بحماية المعلومات الشخصية. نحن في خدمتك للرد على الاستفسارات عبر الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني والخدمات البريدية.