المملكة العربية السعودية

فريق البيانات

تحقيق أقصى فائدة من البيانات في أعمالكم التجارية

يتولى فريق البيانات لدينا مهمة مساعدتكم للوصول إلى البيانات وتكوين فهم كامل لها والاستفادة المُثلى منها، لتحقيق أهداف أعمالكم الرئيسية بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

يساعدكم فريق البيانات لدينا في:

تقييم نضج البيانات

تقييم نضج البيانات

يساعدكم استخدام إطارنا القائم على البيانات على معرفة خط الأساس وتحديد التوقعات والبدء بعملية التطوير المستمر للأعمال من حيث الأدوات والغايات وأساليب العمل والموظفين.

استراتيجية البيانات

استراتيجية البيانات

يساعدكم فريق البيانات في إنشاء دليل عملي قابل للتنفيذ حول كيفية الاستفادة من البيانات لتمكين قيم الأعمال الأساسية الخاصة بكم، وتحقيق أهداف أعمالكم الرئيسية بوتيرةٍ أسرع، وزيادة العوائد على الاستثمار في مشاريعكم القائمة على البيانات.

هندسة البيانات

هندسة البيانات

يشكل استخراج البيانات وتحويلها وتحميلها أهم المبادئ الرئيسية لهندسة البيانات. لذا يحرص خبراؤنا على حُسن سير تلك المهام لتكون بياناتكم متاحة دائماً وقابلة للتطوير وذات جودة عالية.

تصور البيانات

تصور البيانات

يمكّنكم بناء لوحات تحكم مخصصة ذات فعالية وتصميم جذاب، عن طريق استخدام أدوات مثل “Power BI” و”Tableau“، من استخلاص الأفكار واتخاذ القرارات المناسبة القائمة على البيانات في جميع مجالات أعمالكم.

علوم البيانات

علوم البيانات

نعتمد على أدوات متقدمة مثل النمذجة التنبئية وتعلم الآلة لنقدم لكم الإرشاد حول كيفية التحول السريع من مرحلة إثبات المفهوم إلى مرحلة الإنتاج القابل للتطوير، لتتمكنوا من استخدام البيانات لاستخلاص التوقعات لحل المشكلات وتحقيق القيمة.

هل ترغبون ببناء مشاريع بيانات تحقق عوائد حقيقية؟

تواصلوا معنا عن طريق البريد الإلكتروني للحصول على المشورة مجاناً

قيمنا

نجتمع بصفتنا فريق عمل واحد حول مجموعة من القيم التي تحدد طريقة تعاوننا وتعاملنا مع عملائنا.

الثقة بتحقيق الأهداف

ندرك من خلال عملنا ضمن فريق واحد أهمية البيانات في عصرنا الحالي باعتبارها أحد الأصول الأكثر قيمة في العالم، ونرغب دوماً في تحقيق أفضل استفادة منها لتحقيق القيمة لعملائنا. وينعكس ذلك في سعينا على المدى القصير إلى توحيد الجميع حول رؤية واحدة مشتركة، وعلى المدى الطويل في بناء أسسٍ قوية وتحقيق عوائد تجارية كبيرة.

التكامل المتواصل

لا تحقق غالبية المشاريع الكبيرة في مجالي الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة العوائد المرجوّة نتيجة عدم تكاملها بشكل فعال مع مجتمع الأعمال الأوسع. لذا نعتمد في بناء مشاريع البيانات على استراتيجية بيانات واضحة تنسجم مع مجموعة من القيم والأهداف الرئيسية لتكون نقطة الانطلاق نحو تطوير المشاريع.

التركيز على نقاط القوة

يتميز فريق عملنا بروح الفريق والقدرة على الاستفادة من نقاط قوته، حيث يتولى الخبراء الاستراتيجيون مهمة تحديد الفرص المستقبلية، ويعتمد خبراؤنا ومحللونا منهجيات عمل واضحة لمعالجة حالات عدم اليقين، في حين يعمل مهندسونا على بناء الحلول الفعالة والقابلة للتطوير، لتكون المحصلة خدمة سلسة وشاملة تمنح عملائنا نتائج ذات قيمة عالية.

الطموح

نثق أن الطريق إلى تحقيق منهجية بيانات ناجحة يبدأ ببناء حلول قابلة للتطوير لمعالجة المشكلات السهلة بهدف تقليل المخاطر وتحقيق القيمة في مراحل مبكرة ومساعدة الفريق في التعاون من أجل تحقيق نتائج ملموسة، ليكون ذلك أساساً متيناً لمعالجة المشاكل الأصعب وتحقيق إنجازات أكبر.