المملكة العربية السعودية

مونستر لاب تشتري ما يقرب من 3 مليار ين ياباني من الصندوق المالي المدعوم من الحكومة جي آي سي في جي آي (JIC VGI)

24.02.2021

شارك المحتوى

مونستر لاب تشتري ما يقرب من 3 مليار ين ياباني من الصندوق المالي المدعوم من الحكومة جي آي سي في جي آي (JIC VGI)

24 فبراير 2021

اشترت مونستر لاب ما يقرب من 3 مليارات ين ياباني في تمويل من جي آي سي في جي آي (JIC VGI) 1، وهي شراكة محدودة للاستثمار تديرها شركة “استثمارات نمو المشاريع”جي آي سي في جي آي (JIC VGI) من خلال تخصيص طرف ثالث للأسهم.

معلومات عن المشتريات والتوقعات المستقبلية

تستخدم مونستر لاب المعرفة العالمية في أعمالها الاستشارية الرقمية لإيجاد الحلول المثلى للقضايا في صناعة شركة العميل ومجال خدماتها، ودعم تعزيز التحول الرقمي، من التخطيط، والهندسة، ولغاية التصميم، والتطوير. ومع الحاجة إلى الصناعات القائمة لخلق قيمة من خلال تطوير أعمال جديدة وابتكار تجاري يتضمن التحول الرقمي، فإن هذا الشراء يهدف إلى توسيع الخدمات من أجل زيادة قيمة العميل للأعمال، وبالتالي تسريع التحول الرقمي للعملاء في كل مجال صناعي، وكذلك حل القضية الاجتماعية المتمثلة في زيادة الإنتاجية.

بالإضافة إلى التعزيز العالمي لجوانب الخدمة والمواهب لأعمال الاستشارات الرقمية في المستقبل من خلال هذا الشراء، ستستثمر الشركة كذلك في أعمال منتجات (SaaS) الجزئية للتركيز بشكل أكبر على تحسين القيمة المقدمة في المجال الرقمي.

تعليقات من شركة جي آي سي في جي آي (JIC VGI) 

قال دايسوك كيهوكو الشريك في شركة جي آي سي في جي آي: “إن فرضية الصناعة التي تعمل كسبب لهذا الاستثمار هي أنه مع الحاجة إلى الصناعات القائمة لخلق قيمة من خلال تطوير عمل جديد يتضمن التحول الرقمي، فإن الشركة ستواصل تطوير المنتجات وتقديم خدمات التحول الرقمي للعملية عند نقاط الاتصال مع العملاء، وبالتالي تسريع التحول الرقمي للعملاء في كل مجال صناعي ودعم الجهود نحو التحول الرقمي الصناعي في كل مجال من مجالات العمل، وذلك من أجل المساهمة في تحسين قدرة كل شركة في مجال الصناعة على تحقيق الأرباح. إننا ومن خلال هذا الاستثمار سندعم تسريع النمو في مرحلة النمو كما سنطور الشركة لتصبح شركة عالمية تقدم منتجات رقمية وخدمات استشارية رقمية في اليابان، من أجل زيادة قيمة الشركة. كما سنقدم الدعم لزيادة قيمة مونستر لاب بناء على هذا الاستثمار “.

أحدث الأخبار مشاهدة الكل