المملكة العربية السعودية

مونستر لاب تجمع تمويلًا يناهز 4.2 مليار ين ياباني

24.02.2021

شارك المحتوى

مونستر لاب تجمع تمويلًا يناهز 4.2 مليار ين ياباني

24 فبراير 2021

طوكيو، اليابان – 7 أغسطس 2020 – 

جمعت مونستر لاب، وهي وكالة تطوير رقمية يتركز اهتمامها على أحدث هندسة وتصميم تكنولوجيا المعلومات، ما يقرب من 4.2 مليار ين ياباني في جولة التمويل الأخيرة التي تنتهي في يوليو 2020، وذلك من خلال أطراف ثالثة تخصيص أسهم جديدة لبعض ضامني الاكتتاب مثل شركة البريد الياباني المحدودة ودينتسو (Dentsu Innovation Partners Inc) ومستثمر سعودي بالإضافة إلى رأس المال الاستثماري والشركات العاملة والمساهمين الحاليين والمؤسسات المالية.

متعهدو هذا التمويل

كان المخترعون السبعة الرئيسيون الذين ساهموا في زيادة رأس المال على النحو التالي

  • شركة البريد الياباني المحدودة.
  • شركة دينتسو (Dentsu Innovation Partners Inc).
  • شركة ألفا الامتياز المحدودة المسؤولية
  • شركة سيرف ووركس (Serverworks) المحدودة.
  • شركة إف إف جي (FFG Venture Business Partners، Inc).
  • شركة سكاي لايت للاستشارات (Skylight Consulting Inc).

تعليق من جابان بوست كابيتال:

قال شيمبي هيغوتشي، العضو المنتدب لشركة جابان بوست كابيتال: “مع تنوع سلوك المستهلك والانتشار الكبير للأجهزة الرقمية ، فإن الاتجاه نحو تحقيق التحول الرقمي على جار على قدم وساق، حيث غدا التحول الرقمي حاجة حتمية لجميع الشركات للاستجابة للسلوكيات الجديدة لوباء كوفيد-19. وبفضل قوتها في تطوير منهجية أجايل والشبكة العالمية، فإن قدرة مونستر لاب على تقديم قيمة بسرعة وباستمرار تجعلها لاعبًا رائدًا في عصر التحول الرقمي. إننا نتطلع إلى استمرار النمو في ظل فريق الإدارة القوي بقيادة الرئيس التنفيذي: هيروكي إيناغاوا “.

تعليق من شركة دينتسو (Dentsu Innovation Partners Inc)

قال جونيشيرو كوبوتا، الرئيس التنفيذي لشركة دينتسو: “تشعر مجموعة دينتسو بالطلب المتزايد من عملائها على التحول الرقمي لأعمالهم. من خلال الجمع بين معرفة وخبرة شركات المجموعة مثل دينتسو ودينتسو ديجتال ودينتسو إسوبار مع قدرات التخطيط والتصميم والتطوير لخبرة مونستر لاب الواسعة، فإنها ستخلق ميزة تنافسية وتعزز وجودنا، لا سيما في مجالات تطوير التطبيقات والتحول الرقمي.

تعليق من شركة سيرف ووركس (Serverworks) المحدودة

قال ريو أويشي، الرئيس التنفيذي لشركة سيرف ووركس: “في السنوات الأخيرة ونظرًا لأن بيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أصبحت متنوعة ومعقدة بشكل متزايد، فقد جعلت من الصعب على شركة واحدة الاستجابة لاحتياجات العملاء بنفسها. لقد شكلنا بالفعل تحالفًا تجاريًا ورأسماليًا مع مونستر لاب والتي تتمتع بقدرات قوية لتطوير المنتجات الرقمية وبصمة عالمية. إننا نرحب ترحيبا حارا بزيادة رأس المال هذه حيث من المتوقع أن تزيد من تسريع زخم أعمال الشركة. نهدف في سيرف ووركس إلى تحقيق نمو مستدام مع عملائنا من خلال العمل سويًا لدعم احتياجاتهم المتنوعة والمساهمة في تحولهم الرقمي “.

تعليق من شركة إف إف جي (FFG Venture Business Partners، Inc)

قال ساتورو فوكودا، الرئيس التنفيذي لشركة FFG Venture Business Partners: “يسعدنا أن نكون أحد المستثمرين الجدد في مونستر لاب. إن مونستر لاب بقدراتها الاستشارية الرقمية العالية الجودة في استخدام أحدث التقنيات هي أفضل شريك لأقسام التحول الرقمي لعملائها. نأمل أن يعزز هذا التمويل مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال التوريد “.

تعليق من شركة سكاي لايت للاستشارات (Skylight Consulting Inc)

قال توشيكي هابوتسو، الرئيس التنفيذي لشركة Skylight Consulting، “لقد بدأنا تعاونًا مع مونستر لاب من خلال الجمع بين نقاط القوة لكل من مونستر لاب وسكاي لايت للاستشارات. في مساحة “تنفيذ وتعزيز التحول الرقمي للمؤسسات” فإن هدفنا هو اقتراح وتنفيذ حلول تحول رقمية أفضل لعملائنا. نعمل في مجال التسريع ودعم النمو للشركات الناشئة على تحديد ودعم الشركات الناشئة التي لديها طموحات للنمو، بما في ذلك التوسع في الخارج. كما نتطلع إلى مزيد من التعاون وزيادة القيمة وتحسينها في المستقبل. “

أحدث الأخبار مشاهدة الكل