المملكة العربية السعودية

مجموعة مونسترلاب تعيّن مارك جونز في منصب كبير موظفي الاستراتيجيات والاستشارات

24.02.2021

شارك المحتوى

المدير الإداري السابق للصحة والقطاع العام في أكسنتشر ديجتال (Accenture Digital)، مارك جونز، هو الرئيس الجديد للاستراتيجيات والاستشارات في مجموعة مونسترلاب. حيث سيكون مسؤولاً عن توسيع القدرات التجارية وتحديد استراتيجية الدخول إلى السوق.

سينضم مارك جونز إلى فريق إدارة مونسترلاب بداية من شهر يوليو، وسيركز على توسيع نطاق استراتيجية المؤسسة وقدراتها الاستشارية عبر علاماتها التجارية الثلاث مونسترلاب ونودز (Nodes) وفز (Fuzz). طموحنا هو فتح فرص جديدة في السوق والاستفادة من أوجه تظافر الجهود عبر الحدود.

“مونسترلاب و نودز (Nodes) وفز (Fuzz) هي علامات تجارية رائدة في السوق في أسواقها مع عملاء رائعين وأشخاص موهوبين للغاية. أنا متحمس جدًا للانضمام إلى شركة تتمتع بسمعة قوية لتميزها في تحقيق نتائج استثنائية وثقافة شاملة ومبتكرة تعمل عبر قطاعات ومناطق جغرافية متعددة. يقول مارك جونز الذي شغل سابقًا مناصب قيادية في أكسنتشر (Accenture) وأسجن (Acision) وفيلتي (Velti) إن فرصة لعب دور رئيسي في تحديد وتنفيذ هذه الاستراتيجية الطموحة كان يعد شيئًا لا يمكنني تجاهله.

شهادة على رحلة نمو المنظمة

اجتذبت مونسترلاب ونودز (Nodes) وفز (Fuzz) على مدى السنوات القليلة الماضية العديد من كبار المدراء رفيعي المستوى من كبار شركات الاستشارات الرقمية حول العالم. إنه اعتراف بطموحات النمو المستمر للمؤسسة وقدرتها على مساعدة الشركات على إطلاق قيمة جديدة من خلال إنشاء تجارب رقمية عالمية المستوى.

“”يسر مجموعة مونسترلاب أن ترحب غاية الترحيب بمارك جونز في المنظمة. سيكون لخبرته ومعرفته ونهجه الاستراتيجي دور في تسريع ودعم نمونا في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وآسيا، كما ستضعنا بين أفضل شركات التكنولوجيا الرائدة ” كما يقول الرئيس التنفيذي هيروكي إيناغاوا.

كبير موظفي الاستراتيجيات والاستشارات- مارك جونز

مارك هو (كبير موظفي الإستراتيجيات والاستشارات) – حيث سيكون مسؤولاً عن توسيع القدرات التجارية وتحديد استراتيجية الذهاب إلى السوق في مجموعة مونسترلاب. ينصب تركيزه على توسيع إستراتيجية المؤسسة وقدراتها الاستشارية عبر علاماتها التجارية الثلاث مونستر لاب ونودز (Nodes) وفوز (Fuzz). قبل انضمامه إلى مجموعة مونسترلاب في مايو 2020، امتلك مارك خبرة تزيد عن 20 عامًا في إدارة علاقات العملاء، والاستراتيجية الرقمية والمتنقلة، والنماذج الأولية السريعة لتطبيقات الهاتف المحمول والويب، وأبحاث السوق، والأعمال التجارية، والتحول الرقمي عبر القطاع العام، والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والسفر والاتصالات والتكنولوجيا حيث عمل مع علامات تجارية ومؤسسات عالمية حيث اتصف بالعمق وسعة الخبرة في الفضاء الرقمي.

أحدث الأخبار مشاهدة الكل